فـسـحة أمـل

أهلا وسهلا بكم في منتدى فسحة أمل
ااذا كنت عضو ارجو التعريف عن نفسك
واذا كنت زائر يشرفنا انضمامك الى اسرتنا المتواضعة
ارجو قضاء اجمل الاوقات بصحبتنا فمرحبن بكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فـسـحة أمـل

أهلا وسهلا بكم في منتدى فسحة أمل
ااذا كنت عضو ارجو التعريف عن نفسك
واذا كنت زائر يشرفنا انضمامك الى اسرتنا المتواضعة
ارجو قضاء اجمل الاوقات بصحبتنا فمرحبن بكم

فـسـحة أمـل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
فـسـحة أمـل

الأمل يبدأُ حلماً يعيشه الإنسان في عالمٍ آخر .. وصناع الحضارة الوحيدون الذين يمكنهم نقل الحلم من العالم الآخر إلى واقع الحياة .. فهم يدركون يقينا بأن أحلام الأمس حقائق اليوم وأحلام اليوم حقائق الغد ..

2 مشترك

من الذكاء ان تكون غبيا في بعض المواقف

فسحة أمل
    فسحة أمل

من الذكاء ان تكون غبيا في بعض المواقف Empty من الذكاء ان تكون غبيا في بعض المواقف

مُساهمة  فسحة أمل السبت أبريل 03, 2010 10:03 pm

من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف

تعلّم أن تبقي فمك مقفلاأحيانا !سأحكي لكم حكايةحدثت فيما مضى من الزمان :
    يحكى أنّ ثلاثة أشخاص حكم عليهم بالإعدام بالمقصلة ،وهم 00(عالم دين- محامي- فيزيائي)وعند لحظةالإعدام تقدّم ( عالم الدين ) ووضعوا رأسه تحتالمقصلة0وسألوه : - هل هناك كلمة أخيرة توّد قولها؟فقال ( عالم الدين ) : الله ...الله.. الله... هو منسينقذنيوعند ذلك أنزلوا المقصلة ، فنزلت المقصلة وعندما وصلت لرأس عالم الدينتوقفت .
    فتعجّب النّاس ،وقالوا :- أطلقوا سراح عالمالدين فقد قال الله كلمته . ونجا عالم الدين .

وجاء دور المحامي إلى المقصلة ..
    فسألوه :- هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها؟فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ، ولكن أعرف أكثر عنالعدالة ، العدالة ..العدالة ..العدالة هي من سينقذني .
    ونزلت المقصلة على رأسالمحامي ، وعندما وصلت لرأسه توقفت ..
    فتعجّب النّاس ،وقالوا:- أطلقوا سراح المحامي ، فقد قالت العدالة كلمتها ، ونجاالمحاميوأخيرا جاء دورالفيزيائي ..
    فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟فقال :- أنا لا أعرفالله كعالم الدين ، ولا أعرف العدالة كالمحامي ، ولكنّي أعرف أنّ هناك عقدة في حبلالمقصلة تمنع المقصلة من النزولفنظروا للمقصلة ووجدوا فعلا عقدة تمنع المقصلةمن النزول ، فأصلحوا العقدة وانزلوا المقصلة على رأس الفيزيائي وقطع رأسه .

وهكذا من الأفضل أن تبقي فمك مقفلا أحيانا ، حتى وإنكنت تعرف الحقيقة .من الذكاء أن تكون غبياًفي بعض المواقف
    حازم قطليش
    حازم قطليش
    مدير
    مدير

من الذكاء ان تكون غبيا في بعض المواقف Empty رد: من الذكاء ان تكون غبيا في بعض المواقف

مُساهمة  حازم قطليش الأحد أبريل 04, 2010 10:21 am

وووووه موضوع ررااائع والله السكوت نعمة سبحان الله هههههههه

يعني ماضل ساكت ونجى حالو بدو يحكي وراحت عليه

بااارك الله بك على الموضوع الحلو موفقة باااذن الله

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 7:12 am