فـسـحة أمـل

أهلا وسهلا بكم في منتدى فسحة أمل
ااذا كنت عضو ارجو التعريف عن نفسك
واذا كنت زائر يشرفنا انضمامك الى اسرتنا المتواضعة
ارجو قضاء اجمل الاوقات بصحبتنا فمرحبن بكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فـسـحة أمـل

أهلا وسهلا بكم في منتدى فسحة أمل
ااذا كنت عضو ارجو التعريف عن نفسك
واذا كنت زائر يشرفنا انضمامك الى اسرتنا المتواضعة
ارجو قضاء اجمل الاوقات بصحبتنا فمرحبن بكم

فـسـحة أمـل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
فـسـحة أمـل

الأمل يبدأُ حلماً يعيشه الإنسان في عالمٍ آخر .. وصناع الحضارة الوحيدون الذين يمكنهم نقل الحلم من العالم الآخر إلى واقع الحياة .. فهم يدركون يقينا بأن أحلام الأمس حقائق اليوم وأحلام اليوم حقائق الغد ..

3 مشترك

حياتنا كلها جحيم اكس اكس ع التعليم

الحلم الابيض
    الحلم الابيض

حياتنا كلها جحيم اكس اكس ع التعليم Empty حياتنا كلها جحيم اكس اكس ع التعليم

مُساهمة  الحلم الابيض الخميس أبريل 01, 2010 11:19 pm

أيها الطلبة المتفوقون ، الذين شربوا ..... التفوق ، والذين جلبوا لنا العار ، والذين ينطبق عليهم قول الشاعر سعيد سبانخ رب ولد ذهب لأمه فقال لها أعطيني شيكل قالتله معييش ، ويقول الطالب الراسب حياتنا كلها جحيم أكس أكس عالتعلييم ، إن التعليم له آثار خطيرة وجسيمة على المجتمع يجب علينا أن نقضي عليها في أسرع وقت ،فإن الطلاب يستيقظون من صراصير الصبح ويذهبون إلى المدارس ولذا فإن رجليهم تتورم لأن الكندرة تكون حزقة على رجليهم وفي المدرسة يقول المدرس للطالب قيام جلوس ، ماذا يكون موقف الطالب أمام الولايات المتحدة الأمريكية ، إنني أقترح أن يكون التعليم بدلاً من 9 أشهر دراسة والعطلة 3 أشهر ، أن يكون العكس عطلة 9 أشهر ودراسة 3 أشهر ، في الأسبوع بدلاً من ان ندرس طول الاسبوع ونعطل يوم الجمعة فلندرس يوم الجمعة ونعطل باقي الاسبوع ، وفي اليوم نأخذ حصة واحدة وتسير الحصة 10 دقايق ، 7 دقايق لعب و2 دقايق مسخرة ودقيقة لإلقاء الدرس وليكون الدرس صفحة واحدة والصفحة سطرين والسطرين كلمتين وممنوع الحفظ وممنوع التسميع وللطالب الحرية المطلقة في حضور الدرس أو غيابه ويا حبذا لو تم إلغاء التعليم وتحويل المدارس لتوزيع كوبونات .....

]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    حياتنا كلها جحيم اكس اكس ع التعليم Icon_lol حياتنا كلها جحيم اكس اكس ع التعليم Icon_lol حياتنا كلها جحيم اكس اكس ع التعليم Icon_razz حياتنا كلها جحيم اكس اكس ع التعليم Icon_razz
    تحييياتى
    المرفقات
    حياتنا كلها جحيم اكس اكس ع التعليم Attachmentاكس على التعليم.mp3
    اكس على التعليم
    لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
    (2.5 Mo) عدد مرات التنزيل 2
    حازم قطليش
    حازم قطليش
    مدير
    مدير

حياتنا كلها جحيم اكس اكس ع التعليم Empty رد: حياتنا كلها جحيم اكس اكس ع التعليم

مُساهمة  حازم قطليش السبت أبريل 03, 2010 1:03 pm

هههههههههههههههههههه يسلمووووووووووو هالايدين قال شو ودقيقتين مسخرة هههههههههههههه
    المرفق الصوتي تم التنزيل اشتغل 100%
    الله يعطيكي العافية
    هههههههههههههههههههههه
    فسحة أمل
    فسحة أمل

حياتنا كلها جحيم اكس اكس ع التعليم Empty رد: حياتنا كلها جحيم اكس اكس ع التعليم

مُساهمة  فسحة أمل السبت أبريل 03, 2010 1:50 pm

ههههههههههههههههههه

حلوه كتير
    يسلموا

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 8:23 am