فـسـحة أمـل

أهلا وسهلا بكم في منتدى فسحة أمل
ااذا كنت عضو ارجو التعريف عن نفسك
واذا كنت زائر يشرفنا انضمامك الى اسرتنا المتواضعة
ارجو قضاء اجمل الاوقات بصحبتنا فمرحبن بكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فـسـحة أمـل

أهلا وسهلا بكم في منتدى فسحة أمل
ااذا كنت عضو ارجو التعريف عن نفسك
واذا كنت زائر يشرفنا انضمامك الى اسرتنا المتواضعة
ارجو قضاء اجمل الاوقات بصحبتنا فمرحبن بكم

فـسـحة أمـل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
فـسـحة أمـل

الأمل يبدأُ حلماً يعيشه الإنسان في عالمٍ آخر .. وصناع الحضارة الوحيدون الذين يمكنهم نقل الحلم من العالم الآخر إلى واقع الحياة .. فهم يدركون يقينا بأن أحلام الأمس حقائق اليوم وأحلام اليوم حقائق الغد ..

2 مشترك

نهفات الكنه والحمايه

فسحة أمل
    فسحة أمل

نهفات الكنه والحمايه Empty نهفات الكنه والحمايه

مُساهمة  فسحة أمل السبت أبريل 03, 2010 9:58 pm

نهفات الكنة والحماية

حماة مش راضية بعروس ابنها يعني ما بتحبها
    وقفت قبالها بالعرس وهاهت
    آويها يلي قاعدة جنب ابني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    آويها ما فيكي شي عاجبني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    اويها هلأ بتقولي حبني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    اويها بكرة بتقولي كبني[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    اويها و ان ما مشيتي دغري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    اويها لتلاقي بيت الضرة مبني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    لي لي لي لي ليش
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    قامت ردت عليها العروس وقالت...
    آويها وحيات شالك وشنشالك.. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    آويها بعد اسبوع لافضالك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    اويها و انشاء الله فال الله و لا فالك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    و اويها و داء الفالج جالك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    اويها لأشغل بالك و انهب مالك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    اويها و ابنك ما بيهنالك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    اويها و بعدها لفرجيكي حالك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    لي لي لي لي ليش
    حازم قطليش
    حازم قطليش
    مدير
    مدير

نهفات الكنه والحمايه Empty رد: نهفات الكنه والحمايه

مُساهمة  حازم قطليش الأحد أبريل 04, 2010 9:49 am

لللللللللللللللللللللليش ههههههههههههههههههههههههههههه
    ناس اخر زمن بس شي حلو هههههههههههه
    سلمت يداكي

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 3:40 am